اليوم العلمي الأول لجمعية اطباء العيون الأردنية في مدينة اربد

 

 

عقدت جمعية اطباء العيون الأردنية اجتماعها العلمي الأول في مدينة اربد يوم الجمعة الموافق 21/4/2017 .

وقد رعى الإجتماع الدكتور قاسم مياس مدير صحة محافظة اربد بحضور رئيس لجنة نقابة الأطباء الأردنية في مدينة اربد وعدد كبير من أطباء العيون الإختصاصيين والأطباء المقيمين في جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة اليرموك .

وفي بداية حفل الإفتتاح، القى الدكتور وسام شحادة عميد كلية الطب في جامعة اليرموك رئيس اللجنة العلمية في الجمعية كلمة ترحيبية بالحضور اكد فيها على اهمية اللقاءات العلمية والتواصل بين الأطباء في كافة انحاء المملكة كما تحدث عن البرنامج العلمي الذي ‏شمل جميع التخصصات الفرعية في طب وجراحة العين مثل القرنية والساد وعيون الأطفال والحول والتجميل والترميم والشبكية والزرق .

كما تحدث الدكتور سمير الملقي رئيس جمعية اطباء العيون الأردنية عن توجه الجمعية لزيادة التواصل مع اطباء العيون في كافة انحاء الأردن وان يكون هذا اليوم العلمي نموذجا لما تسعى اليه الجمعية. وتمنى ان تعم الفائدة العلمية المرجوة على جميع الأطباء وخصوصا الأطباء المقيمين تحت التدريب عن طريق المشاركة الفاعلة في النقاش. كما شكر الأطباء الذين شاركوا في فعاليات هذا اليوم العلمي بمحاضراتهم واوراقهم العلمية، واشاد بدعم نقابة الأطباء الأردنية للنشاطات العلمية التي تقوم بها جمعيات الإختصاص .

والقى الدكتور قاسم مياس مدير صحة محافظة اربد كلمة اشاد فيها بتوجه الجمعية لتعميم نشاطاتها العلمية خارج العاصمة عمان، واكد على دعم وزارة الصحة لهذه النشاطات .

وقد تضمن هذا اليوم العلمي عددا كبيرا من المحاضرات والأوراق العلمية التي قدمها اختصاصيو العيون في محافظة اربد وغيرها من المحافظات. وفي الختام جرى نقاش موسع حول المواضيع العلمية التي تم بحثها،  كما تم توزيع الشهادات على المشاركين .

 

                                                                                                                              

 

                                                                                                                                                                 

المؤتمر الأردني الأمريكي الدولي الأول

jjjkkkhhhhhhhfgfgfgdfg

 

تحت رعاية معالي وزير الصحة الدكتور علي الحياصات الأكرم

تتشرف جمعية أطباء العيون الأردنية بدعوتكم لحضور مؤتمرها الأردني الأمريكي الدولي الأول ، بالتعاون مع الجمعية الأمريكية لطب العيون / نيويورك ،والذي سيعقد بفندق الميريديان / عمان ، من 2/6/2016 ولغاية 4/6/2016 ، بحضور نخبة من أطباء الإختصاص من داخل وخارج المملكة .

ويسعـدنا حضوركم الكريم

                                                                  رئيس الجمعية

                                                                  الدكتور عصام البطاينة

Go to top