البحث عن طبيب

تعاميم جمعية أطباء العيون

Dr.Sameer Mulkiتستضيف جمعية اطباء العيون الاردنية المؤتمر الدولي الرابع عشر لمجلس الشرق الأوسط وافريقيا لطب العيون "مياكو ٢٠١٩" ، يعقد المؤتمر في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت - الأردن ، وذلك في الفترة ما بين  5-8 سبتمبر 2019 ؛ وذلك بالتعاون مع المجلس الدولي لطب العيونICO) ) والخدمات الطبيه الملكيه  وهيئة تنشيط السياحة .

مجلس الشرق الأوسط وافريقيل لطب العيون هو واحد من أربع منظمات عالمية تابعة للمجلس الدولي لطب العيونICO) ) والهيئة التنفيذية للاتحاد الدولي لجمعيات طب العيون IFOS).)
   
ويضم المجلس 36 جمعية وطنية لطب العيون من 32 دولة من منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا اضافة الى تركيا وايران مما يجعله أكبر منظمة دولية في العالم.

يعقد المؤتمر مرة كل ثلاث سنوات ، ويستقطب أطباء العيون ، ومهنيي العناية بالعيون ، والشركات الطبية الإقليمية والدولية. ومن المتوقع أن يحضره هذا العام حوالي  3000 مشارك من مختلف الدول العربيه  والاجنبيه  ، كما وسيضم  المؤتمر معرض طبي  "مياكو 19"  يشارك فيه عدد كبير من الشركات الطبيه ، ويتضمن المؤتمر برنامجًا علميًا غنيا بالمحتوى . ومن المتوقع أن يكون البرنامج أكثر تحفيزًا وإثارة خاصة بمشاركة اكثر  من 100 محاضر من مختلف المؤسسات الدوليه و الجامعات  والكليات العالميه  ونخبة من اأطباء العيون و 400 محاضر إقليمي تمت دعوتهم لتبادل تجاربهم وخبراتهم .

وسيقام على هامش المؤتمر معرض تجاري كبير ، تقدم من خلاله  الشركات المصنعة الكبرى أحدث ما توصلت إليه من الأجهزه والإختراعات  والمعدات الجراحية في طب العيون.
 
لمزيد من المعلومات ، يرجى مراجعة موقع المؤتمر

 

د. سمير بدري الملقي
استشاري طب وجراحة العيون
رئيس جمعية اطباء العيون الاردنية